منتديات الابداع

منتديات الابداع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 نبذه عن اللاعب دانيال الفيس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البرنس
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 77
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/10/2008

مُساهمةموضوع: نبذه عن اللاعب دانيال الفيس   الأحد أكتوبر 05, 2008 12:30 pm



الأسم : دانيال الفيس دي سيلفا

مركز اللعب : مدافع

مكان الولادة : غوازويرو ( البرازيل )

تاريخ الميلاد : 6 - 5 - 1983

الطول : 1,73 سنتيمتر .

الوزن : 64 كيلو غرام .

النادي الحالي : برشلونة .

النادي السابق : إشبيليه .

داني ألفيس من افضل لاعبين العالم من حيث مركزه ; حيث انه حالياً يُعتبر أفضل ظهير إيمن في العالم . وصل إلي نادي برشلونة في صيف عام 2008 . البرازيلي يبلغ من العمر 25 سنة . لعب مع إشبيليه ستة مواسم فقط .

ولد في 6 ايار / مايو ، 1983 في مدينة ( غوازويرو ) البرازيل . دانيال الفيس انضم الى النادي الاندلسي في عام 2002 قادماً من نادي "باهيا" البرازيلي . وبدأت رحلته مع إشبيليه موسم 2003/04 . في ذاك الموسم الفيس لعب 29 مباراة كما أنه أصبح الرجل الأول في الفريق صاحب الفضل في تأهل إشبيليه إلي كأس الاتحاد الأوروبي .

مع مرور الوقت ، أصبح الفيس معشوق الجماهير ، وفتي إشبيليه المدلل . حيث كان قائد الدفاع الأول ، وليس فقط هنا ، بل كان يساعد الهجوم بأقصي قدر من إمكانياته الهائله التي كان يمتلكها . في عام 2005/06 ساهم مع الفريق في تحقيق كأس الأتحاد الأوروبي ، ولا يجب ان يغيب عن البال بأنه نال لقب أفضل لاعب في البطولة كونه كان في أجمل فتراته الذهبيه عندما كان لاعباً في النادي الأندلسي . بالاضافه إلي انه كان بارزاً جداً مع إشبيليه ضد برشلونة ، حيث ساعد فريقه في "موناكو" للفوز علي برشلونة في نهائي كأس السوبر الاوروبية .

في موسم 2006/07 ، كان البرازيلي مرة أخري جزءا اساسيا من فريق اشبيلية ، حيث ربح كأس السوبر الاسبانيه ، ولكن غاب كأس الأتحاد الأوروبي ، ولكنهم إستطاعوا تعويضه بـ كأس المـلك .

في العام قبل الماضي وقبل التوقيع لنادي برشلونة ، حقق البرازيلي كأس السوبر الاسبانيه من نادي ريال مدريد ، بجانب أنه بذل جميع جهوداته مع الفريق للتأهل إلي أبطال أوروبا وحدث ذلك بالفعل ، وتاهل إشبيليه إلي الأدوار المتقدمه في الأبطال ولكنه أصطدم بـ فناربخشه التركي وخرج .

من ناحية الواجب الوطني ; الافيس لعب مع المنتخب البرازيلي دوراً بارزاً . حيث في صيف 2007 حقق بطولة "الكوبا أمريكا" وذلك في نهائي مثير للغايه ضد الأرجنتين .

ملف تعريفي :

الفيس يبلغ طولة 173 سم ; بينما وزنه 64 كيلوغراما ; يمتلك قوة بدنيه هائله ، يتميز بسرعة الركض ، بجانب إنه قادر علي اللعب في أي مكان في الملعب ، مركزه الأساسي هو [ الظهير الأيمن ] وبامكانه أن يلعب كـ جناح أيمن إذا لُزم الأمر . أكثر موسم تهديفي مع إشبيليه ما قبل الماضي حينما سجل ثمانيه اهداف في الليغـا ، يتميز بالتسديدات القوية ، بالاضافه إلي اجادة تسديد الضربات الحُره .

الألقــاب :

( إشبيليه ) :

2007/08 كأس السوبر الاسبانيه
2006/07 كأس ملك أسبانيا
2006/07 كأس الاتحاد الاوروبي
2006/07 كأس السوبر الاوروبية
2005/06 كأس الاتحاد الاوروبي


( البرازيل ) :

2007 بطولة كوبا أمريكا

( الألقاب الفردية ) :

2005/06 افضل لاعب في كأس الاتحاد الاوروبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نبذه عن اللاعب دانيال الفيس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الابداع :: المنتديات الشبابية :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: