منتديات الابداع

منتديات الابداع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 السير اليكس فيرجسون في عمود الاسبوع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البرنس
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 77
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/10/2008

مُساهمةموضوع: السير اليكس فيرجسون في عمود الاسبوع   الأحد أكتوبر 05, 2008 11:43 am


في العمود الأسبوعي له بمجلة النادي، كتب السير "أليكس فيرجسون خبر انتقال كريستيانو
Graeme Souness" كان على حق عندما صرح على الشاشات التليفزيونية قريبا، أن حلم أي رياضي ايطالي محترف بالخارج أن يلعب يوما ما لاندية عريقة مثل "جوفينتس" أو "ميلان"، لذا فان جميع الاوروبيين الجنوبيين يحلمون بأن يلعبوا لفرق عريقة مثل "ريال مدريد" أو "برشلونة

لذلك فهمت ماذا كان يدور في ذهن "كرستيانو" عندا صرح بأنه ينوي الانتقال الى ريال مدريد و لكن بعد جلوسي معه و تحادثنا مع بعضنا، فهم و استوعب أن هذه الخطوة هي خطوة مستقبلية له.

لقد أوضحت له أنه عليه أن "يترك الفريق" مثلما فعل العملاق "Eric Cantona" "كانتونا" مع كل عشق الجمهور له و تقديره له، فالجمهور ما زال يهتف باسم "كانتونا" ، لقد قلت لــ"كريستيانو"( "غادر كبطل مثل كانتونا")، و هذا ما سيحدث مستقبلا و طبعا ليس الآن.

"رونالدو" تقبل الأمر جيدا و استوعبه، ان مكانه الآن معنا في مانشستر، مكانه الصحيح، و اعتقد أن "Jonny Evans" (المدافع ايفانز) سيستوعب الأمر نفسه .

فعدد من الأندية تحضرت بمبالغ لانتقال "ايفانز" اليها، لانه من الصعب أن تجد مدافعا من نفس النوعية التي هو منها، و لكننا قمنا برد جميع العروض لان مستقبله معنا الآن.

لدينا شراكة قوية مع كل من "ريو فيرديناند" و "فيديتش"، لكنه "أي ايفانز" سيجد مكانا له في الفريق الأول في مباريات قوية، و أدائه أمام فريق "فياريال" قد بهرني و أثبت لي بأن هذا الشاب سيكون مستقبلا مسئولا عن حماية قلب دفاع الفريق، أنا أؤمن بذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السير اليكس فيرجسون في عمود الاسبوع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الابداع :: المنتديات الشبابية :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: